تعد سلطنة عمان واحدة من أكثر الدول حيوية اقتصاديًا في الخليج ، وتتمتع ببيئة ديناميكية داعمة للأعمال. ومع القيادة القوية المثالية من جلالة السلطان هيثم بن طارق ، فإن اقتصادنا القوي والمتنوع يسترشد برؤية عمان 2040 - مخططنا للنمو والنجاح المستدامين.

سلطنة عمان مستقرة وهادئة ، وهي وجهة استثنائية للاستثمار مع عرض تنافسي رائع - بنية تحتية مصنفة على أنها من بين الأفضل على المستوى الإقليمي ، مجموعة المواهب متعددة اللغات ذات المهارات العالية ، والموارد الطبيعية ، ورأس المال الفكري ، والتصنيع من الدرجة الأولى وخصائص الأعمال ، جودة حياة لا مثيل لها ، وبالطبع موقع استراتيجي يحسد عليه مع اتصال إقليمي سلس.

هنا في وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ، نحن ملتزمون بمساعدة المستثمرين على الاستفادة القصوى من ثروة الفرص التي تقدمها عمان. من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات متعددة الجنسيات ، تقدم وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار مجموعة واسعة من خدمات الدعم ومساعدة الخبراء. سواء كنت تتطلع إلى التأسيس في عُمان ، أو البحث عن شريك محلي ، أو زيادة صادرات شركتك أو تطوير مشروعك بأي شكل من الأشكال - يمكن لفريق الاستثمار لدينا المساعدة في ضمان حصولك على أقصى قيمة من كونك جزءًا من اقتصادنا المتنامي والطموح.

نتطلع إلى الترحيب بك في عمان وإرشادك طوال رحلتك الاستثمارية.

×